انتخابات الغرف التجارية الصناعية

وزارة الإعلام تعقد مؤتمرا حول انتخابات الغرف التجارية الصناعية

  • وزارة الإعلام تعقد مؤتمرا حول انتخابات الغرف التجارية الصناعية

فلسطيني قبل 5 سنة


وزارة الإعلام تعقد مؤتمرا حول انتخابات الغرف التجارية الصناعية

رام الله / نظمت وزارة الإعلام اليوم الإثنين في مقرها مؤتمرا صحفيا ضمن برنامج "واجه الصحافة" بالشراكة مع وزراة الاقتصاد الوطني، حول"انتخابات الغرف التجارية الصناعية"، واستضاف وزيرة الاقتصاد الوطني عبير عودة ورئيس اللجنة المركزية لإدارة انتخابات الغرف التجارية الصناعية القاضي بشار النمر.

وأعلنت الوزيرة عبير عودة عن اختتام انتخابات الغرف التجارية الصناعية في المحافظات الشمالية، والتي تمت بسهولة ، مؤكدة انها كانت انتخابات حرة ونزيهة وديمقراطية بشهادة الجميع.

وأوضحت عودة أن معدل نسبة الاقتراع بلغ (78%) من مجموع أصحاب حق التصويت في (7) غرف تجارية صناعية، جرت فيها الانتخابات وهي (محافظة الخليل، محافظة رام الله والبيرة، محافظة نابلس، محافظة طولكرم، محافظة سلفيت، محافظة قلقيلية، محافظة جنين) أما الـ (6) غرف التجارية الأخرى فقد فازت بالتزكية وتم اختيار القوائم بالتوافق وفق النظام والقانون.

واحتفت عودة بحضور المرأة الفلسطينية ومشاركتها في هذه العملية الانتخابية على صعيد الترشح والانتخاب، وهو ما يؤكد على أهمية تمثيلها في جميع المؤسسات وتوليها لدورها الحقيقي في تطوير وتحسين الاقتصاد الفلسطيني.

وصرح رئيس اللجنة المركزية لإدارة انتخابات الغرف التجارية الصناعية القاضي بشار النمر، أن هذه الانتخابات تشكل مدخلاُ مهماُ وضرورياُ في تقوية مؤسسات القطاع الخاص وبالذات الغرف التجارية والصناعية، والتي تقوم بدورها ومسؤوليتها تجاه تنمية الاقتصاد الفلسطيني ومواجهة كافة التحديات.

و توجه المتحدثان بالشكر والتقدير لجميع الجهات التي أشرفت على إنجاح وتنظيم العملية الانتخابية في مختلف محافظات الوطن.

التعليقات على خبر: وزارة الإعلام تعقد مؤتمرا حول انتخابات الغرف التجارية الصناعية

حمل التطبيق الأن